البث المباشر

اعتداء ارهابي خلال عرض عسكري جنوبي ايران

الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 07:31 بتوقيت طهران
اعتداء ارهابي خلال عرض عسكري جنوبي ايران

تم تنفيذ اعتداء ارهابي خلال العرض العسكري صباح اليوم السبت في مدينة اهواز جنوب غرب ايران.

وافادت التقارير الواردة انه جرى خلال العرض العسكري الذي اقيم صباح اليوم السبت في مدينة اهواز بمناسبة بدء ذكرى الحرب التي فرضها النظام العراقي البائد على ايران في ثمانينيات القرن الماضي، اطلاق نار استهدف العسكريين في العرض العسكري المقام في اهواز.

واضافت التقارير بأن عددا من الارهابيين التكفيريين قاموا باطلاق النار على العسكريين والناس المتواجدين في موقع العرض العسكري ما ادى الى استشهاد عدد واصابة اخرين في هذا الاعتداء الارهابي.

من جانبها أفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن هذا الاعتداء أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والجرحى ولكن عدد الضحايا لايزال غير متوفر.

وذكرت الوكالة أن مجموعة إرهابية تضم عدداً من الاشخاص تسللت الى الموقف الخلفي لمكان اجراء الاستعراض العسكري وقامت من تلك النقطة بإطلاق الرصاص نحو المراسم، ولم يتمكن الارهابيون من اختراق المراسم لكنهم قاموا باطلاق النار نحو المراسم من تلك المسافة البعيدة.

وكالة الانباء الايرانية "ايرنا" ذكرت ان هذا الحادث ادى الى اصابة عدد من الاشخاص بمن فيهم طفل وامراة. ونقل جميع المصابين الى مستشفى ابادانا في المدينة، فيما ذكر مسؤولون ان عدد المصابين بلغ عشرين شخصا.

واضافت الوكالة ان ٤ او ٥ من منفذي هذا الحادث الارهابي لقوا حتفهم علي يد قوات الامن المتواجدة في المنطقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة