البث المباشر

الدوري الايراني... برسبوليس يمطر مرمى شاهين بوشهر

الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 22:23 بتوقيت طهران
الدوري الايراني... برسبوليس يمطر مرمى شاهين بوشهر

حقق فريق برسبوليس فوزا عريضا على مضيفه فريق شاهين بوشهر حينما امطر مرماه بخمسة اهداف دون رد في الدوري الايراني الممتاز بكرة القدم.

وفي هذه المباراة التي جرت مساء الجمعة في مدينة بوشهر بحضور تحو 15 الف متفرج في اطار الجولة الثامنة من الدوري الايراني الممتاز، سيطر برسبوليس على اجواء المباراة بصورة شبه مطلقة ترجمها الى خمسة اهداف، كانت حصة مهاجمه علي عليبور 3 اهدف (هاتريك) في الدقائق 6 و 38 و 56 فيما سجل الهدفين الاخرين كل من وحيد اميري (29) وشجاع خليل زادة (68 ).

وسنحت بعض الفرص لفريق شاهين بوشهر لم يحسن لاعبوه استغلالها.

واشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء بوجه لاعب شاهين بوشهر امير حسين موسى زادة (88) ولاعب برسبوليس فرشاد احمد زادة (92).

وبهذا الفوز فقد ارتفع رصيد برسبوليس الى 15 نقطة في المركز الرابع فيما تجمد رصيد شاهين بوشهر عند نقطة واحدة فقط في ذيل الدوري.

كما فاز استقلال على بارس جنوبي جم بهدفين نظيفين، واستطاع ان يحسم المباراة لصالحه ليحقق بذلك ثالث انتصار على التوالي في الدوري الممتاز وفوزين في بطولة الكاس.

وسجل هدفا استقلال اللاعب علي كريمي في الشوط الاول و مهدي قائدي في الشوط الثاني فيما اهدر الفريق المضيف العديد من الفرص للتسجيل .

وبهذا الفوز رفع استقلال رصيده في الدوري الممتاز الى 12 نقطه وانتقل الى المرتبة السابعة في ترتيب الدوري.

وفي مباريات اخرى جرت اليوم ايضا تعادل سباهان اصفهان على ارضه مع سايبا دون اهداف وخسر تراكتور سازي امام مضيفه صنعت نفط ابادان 2-1 وفاز فولاد خوزستان على نساجي مازندران 1-0 وبيكان على ذوب اهن 2-1 فيما تعادل ماشين سازي تبريز مع نفط مسجد سليمان دون اهداف.

وتختتم مباريات الجولة غدا السبت بلقاء شهر خودرو وگل گهرسيرجان.

ويتصدر سباهان الدوري الايراني الممتاز برصيد 18 نقطة يليه تراكتور سازي تبريز برصيد 17 نقطة وشهر خودرو مشهد وله 16 نقطة.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة