البث المباشر

شلح: مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق كافة مطالب الشعب الفلسطيني

السبت 25 أغسطس 2018 - 19:56 بتوقيت طهران
شلح: مسيرات العودة مستمرة حتى تحقيق كافة مطالب الشعب الفلسطيني

اكد عضو لجنة العمل الجماهيري لمسيرة العودة وكسر الحصار ان مسيرات العودة وكسر الحصار مستمرة حتى تحقيق كافة مطالب الشعب الفلسطيني/ مطالبا المؤسسات الدولية بفضح جرائم الاحتلال.

وقال محمد شلح في تصريح خاص لاذاعة طهران ضمن برنامج فلسطين اليوم الذي بث مساء السبت: في الجمعة الـ 22 من مسيرة العودة والشعب الفلسطيني مستمر بهذه المسيرة ونخص بالتحية الطواقم الصحفية والطبية التي تواكب المسيرة ومنذ 22 اسبوعا، وعلى مدار الساعة، كما ونطالب المؤسسات الدولية لفضح جرائم الاحتلال ونؤكد على الاستمرار حتى نيل المطالب وكسر الحصار عن قطاع غزة.

واضاف: نحن مستمرون في هذا الحراك الجماهيري السلمي حتى تحقيق كامل اهداف ابناء شعبنا في رفع الحصار والعودة المحققة من النهر الى البحر والوقوف بقوة ضد مشروع فصل غزة عن الضفة وعن القدس، نحن مستمرون والجمعة القادمة ستكون تحت عنوان "مسيرتنا مستمرة".

وتابع، مسيرة العودة تواجه اكبر واقوى ترسانة سياسية في العالم وهي سياسة ترامب الارعن، مؤكدا على مواصلة المجابهة حتى تحرير كامل الاراضي المحتلة، وقال: نحن نؤكد ان القدس عاصمة فلسطين وهذا شعارنا حتى نهاية اعمارنا.

واردف: رسالتنا سنوصلها الى العالم اجمع ونحن مستمرون في كل جمعة بالمسيرة، المسيرة السلمية الجماهيرية والتي يواجهها الاحتلال الاسرائيلي بالترسانة العسكرية والعنجهية، وان شاء الله ستصل رسالتنا الى كل المؤسسات الدولية وكل الاحرار في العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة