البث المباشر

اعتقال مدير موقع آمد نيوز المعادي للثورة الاسلامية

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 08:49 بتوقيت طهران
اعتقال مدير موقع آمد نيوز المعادي للثورة الاسلامية

أعلن جهاز استخبارات حرس الثورة الاسلامية، الاثنين، عن القاء القبض على مدير موقع "آمد نيوز" المعادي للثورة.

وقال حرس الثورة الاسلامية في بيان، انه القى القبض على "روح الله زم" مدير موقع "آمد نيوز" المعادي للثورة، خلال عملية معقدة قام بها جهاز استخبارات الحرس.

ونوه البيان الى ان استخبارات حرس الثورة'>استخبارات حرس الثورة الاسلامية استخدمت في هذه العمليات المهنية والذكاء المتعدد الاوجه، واساليب استخبارية حديثة، حيث قامت بادارة وخداع اجهزة الاستخبارات الاجنبية واستدرجت "روح الله زم" الى داخل البلاد والقت القبض عليه.

و"روح الله زم" مدير موقع "آمد نيوز" الالكتروني المعادي للثورة الاسلامية، عمل خلال الاعوام الأخيرة بتوجيه ودعم مباشر من استخبارات اجنبية، وكان يدير عمليات حرب نفسية واسعة لزرع الخلافات في اركان الدولة في الجمهورية الاسلامية وفبركة الاكاذيب واثارة الشبهات ازاء المعتقدات والمبادئ الدينية والدعاية وتوفير ارضيات اعمال العنف والارهاب وخلق الفوضى والاضطرابات في البلاد.

وأوضح البيان ان "روح الله زم" قد وقع في قبضة استخبارات حرس الثورة'>استخبارات حرس الثورة رغم انه كان موجها من قبل جهاز الاستخبارات الفرنسي ويتلقى الدعم من اجهزة استخبارات اميركا والكيان الصهيوني وعلى صلة باجهزة استخبارات اخرى وكان يحظى بالحماية على مدار الساعة بصورة خفية وعلنية وفي اطر مختلفة ومتعددة الحلقات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة