البث المباشر

خطيب جمعة طهران: بعد فشل ضغوطها الاقتصادية امريكا بدأت بنشر الأكاذيب

الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 17:29 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران: بعد فشل ضغوطها الاقتصادية امريكا بدأت بنشر الأكاذيب

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله محمد علي موحدي كرماني، أن أمريكا بدأت بنشر الأكاذيب لأنها فشلت في ممارسة الضغوط الاقتصادية.‎

وأشار آية الله محمد علي موحدي كرماني، في خطبة الجمعة بالعاصمة طهران، إلى أسبوع الدفاع المقدس، قائلا: ان الدفاع له مجالات مختلفة، بما في ذلك المجال الاقتصادي، وإن الولايات المتحدة الامريكية ادركت أن ضغوطها الاقتصادية على الجمهورية الاسلامية ليس لها أي تأثير ، لذلك انتقلت إلى مرحلة جديدة من الضغوط، والتي تتمثل بنشر الاكاذيب ضد بلادنا.

ونوه خطيب جمعة طهران المؤقت الى ان العدو مستعد لإختلاق آلاف الأكاذيب من أجل ان يحقق أغراضه ويكسب مصالحه الخاصة، ومن هنا لا بد من التأكيد على ضرورة الاهتمام بمجالي الدفاع الاقتصادي والسياسي.

واوضح آية الله محمد علي موحدي كرماني أن أمريكا تريد عبر الضغوط الاقتصادية احباط إرادة الشباب ومنعهم من المحاولة وبذل الجهود، قائلا: ان أمريكا تسعى من خلال الضغوط السياسية الى احباط الشعب الايراني، لذلك يجب ان ننتبه الى هذه القضية.

واكد خطيب صلاة الجمعة ضرورة معرفة العدو وعدم الانخداع بمكره والتيقظ ازاء دسائسه الخفية.

وفي الشان الداخلي اشاد خطيب صلاة الجمعة بجهود السلطة القضائية الحازمة في مكافحة الفساد الاقتصادي.

كما اشار الى الانتخابات البرلمانية التي ستجري بعد اشهر، داعيا الى اختيار النواب النزيهين والمتفانين والحريصين على مصلحة الشعب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة