البث المباشر

رضائي: لدى ايران فرصة لتحقيق انتصار على غرار فتح خرمشهر

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 22:16 بتوقيت طهران
رضائي: لدى ايران فرصة لتحقيق انتصار على غرار فتح خرمشهر

قال امين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي اننا لانقنع بطرد مستشار الرئيس الامريكي جون بولتون، واضاف انه سياتي اليوم الذي سنحاكم فيه الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

وتابع رضائي ان هذا العام هو العام الحاسم للثورة الإسلامية وبالطبع كل سنوات الثورة مؤثرة ومهمة ولكن هذا العام له خصوصياته. ففي هذا العام يسعى الشيطان الاكبر والعدو الدائم للشعب الايراني الى مواجهة جديدة مع الشعب الايراني ، وفي الوقت الذي كان الامريكان يقتصرون على المواجهة العسكرية في حربهم مع الشعوب اضحوا اليوم يشنون الحروب الثقافية والاقتصادية والسايبيرية.

وافاد رضائي: إن الشيء الذي ابطل مفعول المعدات الامريكية المتطورة هو ايمان الشعب وتضحياته وتاثره بثورة الحسين عليه السَّلام حيث تمكن شبابنا المبتكرين والمضحين من ابطال مفعول المعدات الامريكية المتطورة تقنيا وتم نقل المعركة الى ساحات جديدة.

وقال ان الأعداء يعتقدون أن إيران ضعيفة في هذه الساحات الجديدة وقد ركزوا اهتمامهم خلال الاعوام الاخيرة على الحرب العسكرية وبادروا الى محاصرة القوات الثورية في المنطقة والآن يحاولون محاصرتنا على الصعد الاقتصادية والثقافية والاجواء الافتراضية.

واضاف رضائي ان السؤال الذي يطرح نفسه في جميع أنحاء العالم هل ان إيران ستخرج منتصرة في هذه المواجهة مع الولايات المتحدة؟ هل سيربح الشعب الإيراني المشهد السيبراني؟ هل سيتم كسر الحصار الاقتصادي؟ فهناك مجال لانتصار جديد على غرار فتح خرمشهر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة