البث المباشر

اعلامي يمني: معركة الحديدة هي المستنقع الأكبر للعدوان

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 07:48 بتوقيت طهران
اعلامي يمني: معركة الحديدة هي المستنقع الأكبر للعدوان

اوضح مدير الاخبار في اذاعة وطن صوت وزارة الداخلية اليمنية الدكتور عبد الرحمن المنور ان الشعب اليمني هو من يحدد مصير العدوان على اليمن، معتبرا ان معركة الحديدة هي المستنقع الاكبر الذي سقط فيه تحالف العدوان.

وقال المنور في تصريح خاص لاذاعة طهران العربية وخلال برنامج اليمن التصدي والتحدي الذي بث مساء الثلاثاء: بالنسبة للافق الذي يقرأه الكثير من المراقبين حول الحرب العدوانية على الشعب اليمني، فانا اعتقد ان افق الحرب اصبح مسدودا بالنسبة للعدوان، منذ بدأت حرب الحديدة منذ 3 او 4 اشهر فهم لا يزالون في نفس المربع الذي بدأوا منه.

واضاف، ان الشعب اليمني هو من يحدد مصير هذه الحرب وهو من سيحدد الافق الذي ستنتهي اليه الحرب، اليوم (الثلاثاء) كانت هناك عملية نوعية لسلاح الجو المسير وقوى المدفعية وان كل الذي استخدم في العملية هو كان صناعة محلية للقوات المسلحة اليمنية.

وتابع، ان الشعب اليمني اصبح شعبا مصنعا ويعتمد على ذاته، بينما السعودية تخسر مليارات الدولارات على التسليح والمعدات منذ سنين طوال قبل العدوان واثناء العدوان مازالت تخسر الكثير.

واردف، ان الشعب اليمني يثبت للعالم وفي يوم الهجرة النبوية الشريفة بانه هو من الانصار الذي وقفوا الى جانب النبي (صلى الله عليه واله) وانه مع النبي (صلى الله عليه واله) بكل ما اوتي من قوة.

وقال مضيفا، اليوم الكثير من العمليات النوعية للقوات اليمنية حققت اهدافها في مختلف الجبهات ولكن وكما قال السيد الحوثي اعتقد ان معركة الحديدة هي المستنقع الاكبر الذي سقط فيه العدوان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة