البث المباشر

الاحتلال يقول انه ارسل قواته إلى الحدود مع لبنان 

الأحد 1 سبتمبر 2019 - 19:22 بتوقيت طهران
الاحتلال يقول انه ارسل قواته إلى الحدود مع لبنان 

قال جيش الإحتلال الصهيوني، إنه أرسل قوات إضافية للقيادة الشمالية وأرجأ مناورات في ظل استمرار التوتر الكبير مع "حزب الله" اللبناني. 

وذكر الجيش، في بيان له، مساء أمس السبت، أن قواته "البرية والجوية والبحرية والمخابرات عززت استعداداتها لمختلف السيناريوهات في منطقة القيادة الشمالية"، مضيفا أن "الإجراءات اتخذت في الأسبوع الماضي".

ونشر المتحدث باسم جيش الإحتلال أفيخاي أدرعي، صورا على تويتر لدبابات وقوات برية يجري نشرها.

جاء ذلك بعد خطاب الأمين العام ل‍حزب الله السيد حسن نصر الله، مساء أمس السبت، والذي هدد فيه كيان الاحتلال بالرد في الوقت والمكان المناسبين، خاصة بعد الاعتداءات الصهيونية الأخيرة في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضح، نصر الله، أنه "بعد تفكيك الطائرتين الصهيونيتين من قبل الخبراء تبيّن أنهما كانتا معدتان للتفجير، مبينا أن المقاومة تختار الظرف والزمان والمكان المناسبين لاستهداف الطائرات المسيرة الإسرائيلية في أجواء لبنان".

ونفذ الكيان الصهيوني الشهر الماضي، وخلال 24 ساعة 3 عمليات عسكرية طالت سوريا ولبنان والعراق.

واعتدى كيان الاحتلال بالصواريخ، على أهداف في سوريا، وتصدت لها الدفاعات الجوية السورية، فيما أعلنت هيئة "الحشد الشعبي"، في العراق عن استشهاد أحد عناصرها وإصابة آخر، في قصف لطائرات صهيونية نفذته في قضاء القائم، شمال غرب بغداد قرب الحدود السورية.

وأعلن مسؤول في حزب الله أن طائرة صهيونية مسيرة سقطت في الضواحي الجنوبية ل‍بيروت، كما انفجرت طائرة مسيرة ثانية قرب الأرض.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة