حماس: سنمطر المدن الإسرائيلية بالرشقات الصاروخية

الأربعاء 14 أغسطس 2019 - 07:59 بتوقيت طهران
حماس: سنمطر المدن الإسرائيلية بالرشقات الصاروخية

أكد قائد حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار أن حركته قادرة على كسر جيش الاحتلال إذا حاول دخول القطاع.

جاء ذلك في كلمة له، خلال تجمع عائلي في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، قائلا: "سنكسر جيش الاحتلال المهزوم اذا ما دخل قطاع غزة"، مضيفا: "لن نتردد في حماية مشروع المقاومة حتى دحر الاحتلال".

وقال السنوار في لقاء مع العائلات بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة :"سنكسر جيش الاحتلال المهزوم إذا ا دخل قطاع غزة وسنمطر المدن الصهيونية برشقات صاروخية اذا حاول الاحتلال الدخول في حرب معنا".

وجدد السنوار وعيد حركته بقصف المدن المحتلة بعشرات الصواريخ: "سنمطر المدن الصهيونية بالرشقات الصاروخية إذا حاول الاحتلال الدخول في حرب معنا".

وأشاد قائد حماس بغزة بعملية الشهيد هاني أبو صلاح التي نفذها قبل أيام ضد الاحتلال شرقي خانيونس، وصفها بالبطولية والفدائية.

وتابع: "لن نتردد في حماية مشروعنا المقاوم حتى دحر العدو الصهيوني، وسنواصل عملنا حتى كسر الحصار ودحر العدو الصهيوني وتحقيق المصالحة".

واختتم السنوار حديثه: "نؤكد التحامنا معكم وقربنا منكم، في هذا اللقاء لن نستطيع الدخول لعمق القضايا لكن هو بداية لنعزز الالتحام بكم والتواصل معكم، وسنشرككم ونتحاور معكم في قضايا المصالحة وتعزيز العلاقات الوطنية وزيادة الترابط المجتمعي ونناقش المشروع الوطني، ومنطق تعاملنا مع الاحتلال وأساليب مواجهته، ومواجهة التطبيع ومحاولات تصفية القضية".
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم