البث المباشر

رئيس منظمة التعبئة: الاستكبار فاقد القدرة المناسبة لمعرفة الثورة الاسلامية 

الإثنين 22 يوليو 2019 - 07:41 بتوقيت طهران
رئيس منظمة التعبئة: الاستكبار فاقد القدرة المناسبة لمعرفة الثورة الاسلامية 

اكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين، يوم الاحد، اننا نشهد اليوم أن الاستكبار العالمي ومعسكر الاستكبار فاقد للقدرة المناسبة على تحليل الثورة الاسلامية ومعرفتها.

وفي كلمته امام جمع من الطلبة الجامعيين المشاركين في مشروع "الولاية الطلابية"، قال العميد غلام رضا سليماني: ان مسؤوليتنا هي ان نستفيد في منظمة تبعئة المستضعفين من طاقات التعبويين؛ وبالطبع لدينا طاقات جيدة ولابد من تنظيم هذه الطاقات.

وأضاف: ان إكمال مرحلة بناء المجتمع والوصول الى بناء الامة في إطار تنفيذ بيان الخطوة الثانية للثورة، هي من واجب التعبئة والتعبويين... وإن احدى بركات الثورة الاسلامية تتمثل في الاهتمام بتربية اليافعين والشباب الثوري المثقف، وقد تم إنجاز هذا المهم بشكل جيد في مختلف الفترات طيلة الـ40 عاما الماضية.

ودعا العميد سليماني الى اهتمام التعبئة بالفضاء الافتراضي لزيادة القوة الناعمة للجمهورية الاسلامية في مواجهة الجيوش الالكترونية التي تسعى لترويج الافكار الارهابية او ترويج افكار الغرب عبر الفضاء الافتراضي.

وأشار الى ماضي الغطرسة البريطانية والدول الاستعمارية وإملاءاتها على الحكومات الايرانية السابقة في العهد القاجاري والبهلوي، ولكن الآن ورغم تواجد قوات الناتو في المنطقة، ورغم علم القوات البريطانية، تقوم ايران بتوقيف وتفتيش السفينة البريطانية التي ارتكبت مخالفة، الا ان هذه القوات لم تكن قادرة على التدخل، مؤكدا ان انتصار الثورة الاسلامية في وطننا العزيز كان بداية لتطورات دولية كبرى.

وأردف: كما نشهد اليوم ان الاستكبار العالمي ومعسكر الاستكبار يفتقد للقدرة المناسبة على تحليل الثورة الاسلامية ومعرفتها.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة