البث المباشر

«التنزيل» ؛ مؤسسة تعليم القرآن لجميع المسلمين في باكستان

الثلاثاء 21 مايو 2019 - 11:44 بتوقيت طهران
«التنزيل» ؛ مؤسسة تعليم القرآن لجميع المسلمين في باكستان

قال ممثل مؤسسة التنزيل القرآنية في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم ان مؤسسته لا تميز بين المسلمين من مختلف المذاهب الإسلامية عند تعليمهم القرآن الكريم.

وأشار الي ذلك، ممثل مؤسسة التنزيل الخاصة بتعليم القرآن الكريم في باكستان والمشارك بمعرض طهران الدولي الـ 27 للقرآن الكريم "فرهت عباس حيدري" ان هذه المؤسسة مستقرة في مدينة لاهور الباكستانية و لها فروع في مدن باكستانية أخري منها كراتشي والعاصمة إسلام أباد.

وأضاف ان أهم فعاليات المؤسسة هو تعليم قراءة القرآن الكريم وأيضا تنظيم دورات قرآنية لتعليم الحفظ والقراءة والتجويد. كما لدينا أيضا مدرسة قرآنية في لاهور نعمل علي تطويرها لتصبح أول جامعة قرآنية علي مستوي باكستان.

وإستطرد فرهت عباس قائلا ان هذه المؤسسة ليست ملكا لطائفة خاصة دون الأخري ويشارك فيها أتباع المذهب الشيعي كما يشاركون فيها أتباع المذاهب السنية وان الدروس المعروضة هناك لا تخالف أي طائفة.

هذا ويذكر أن أعمال الدورة الـ27 من المعرض الدولي للقرآن في ايران انطلقت الأحد الماضي 12 مايو الجاري تحت شعار "القرآن، معنى الحياة" في مصلى الامام الخميني وسط العاصمة الايرانية طهران وستستمر أعماله لغاية 25 من الشهر الجاري.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة