وزير الخارجية الايراني يرد على تصريحات للرئيس الاميركي

السبت 18 مايو 2019 - 07:28 بتوقيت طهران
وزير الخارجية الايراني يرد على تصريحات للرئيس الاميركي

رد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف في تغريدة على التصريحات الاخيرة للرئيس الاميركي دونالد ترامب بالقول عندما يقول فريق "ب" شيئاً ويقول ترامب شيئاً آخر فمن الواضح من هو الذي لا يعرف ماذا يفعل.

وكتب ترامب الجمعة في تغريدة على صفحته في تويتر، ان وسائل الإعلام الإخبارية المزيفة تضر ببلادنا بتغطيتها المدلسة وغير الدقيقة للغاية بشأن إيران. إنها مشتتة وضعيفة المصادر (مختلقة)، وخطيرة. لكنه اعتبر أن الأمر قد يكون مفيدا لأنه يؤدي إلى إرباك إيران على الأقل إيران لا تعلم كيف تفكر، وفي هذه الحالة قد يكون ذلك شيئاً جيداً للغاية"، على حد تعبيره.

وكتب ظريف في تغريدته رداً على مزاعم ترامب هذه انه عندما يقول فريق "ب" شيئاً ويقول ترامب شيئاً آخر فمن الواضح جداً من هو الذي لا يعلم ماذا ينبغي عليه ان يفعل.

واضاف، فنحن ومنذ عدة آلاف من السنين نعلم ماذا ينبغي لنا ان نفعل وفيما يتعلق باميركا أيضاً نعلم ماذا تريد منذ انقلاب العام 1953 . وفي المرحلة الراهنة يعد هذا الأمر شيئاًحسناً.

ويحاول الرئيس الاميركي بعد تصاعد الجدل المتعلق باختلاف وجهات النظر داخل البيت الابيض حول ايران التغطية على الجدل داخل ادارته عبر السعي الى ربط ذلك باخبار مفبركة ومزيفة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم