البث المباشر

الرئيس روحاني: قرار الحكومة الصائب يدعم امن المنطقة

الإثنين 13 مايو 2019 - 07:27 بتوقيت طهران
الرئيس روحاني: قرار الحكومة الصائب يدعم امن المنطقة

اعتبر الرئيس الايراني حسن روحاني قرار المسؤولين الصائب بانه "يمكنه ان يكون مؤثرا جدا للبلاد والمجتمع والدول الجارة ويدعم الامن والسلام في المنطقة".

وخلال لقائه الوزراء واسرهم امس الاحد، اشار الرئيس روحاني الى ادارة البلاد في الظروف الصعبة وفي ظل الامن والسلام في الوقت ذاته من قبل المسؤولين ومدراء الاجهزة التنفيذية وقال، ان جميع الشؤون الحياتية للمواطنين مرتبطة بالحكومة بصورة ما ولقد سعينا (الحكومة) لادارة البلاد بصورة جيدة حد الامكان رغم الظروف الصعبة وجفاف الاعوام الماضية.

واكد الرئيس روحاني ان اعضاء الحكومة على استعداد لتقديم المزيد من الخدمات للشعب الايراني الشريف بمعنويات عالية ولا يمكن لاية مؤامرة داخلية وخارجية ان تفت من هذه العزيمة.

واشار الى ان ادارة البلاد من قبل المسؤولين في ظل الظروف الصعبة مشفوعة بالسلام والامن، وقال ان جميع الشؤون الحياتية للمواطنين مرتبطة نوعا ما بالحكومة وانها تسعى نظرا الى الظروف الصعبة الى ادارة البلاد باحسن وجه قدر الامكان.

واكد ان الايام الصعبة الراهنة امتحان الهي كبير للجميع، وكلما كان عملنا صحيحا كان ادائنا افضل، وقال ان اي قرار صائب لوزير او مسؤول حكومي بامكانه ان يترك تاثيره الكبير على جميع البلاد، والمجتمع ودول الجوار والمنطقة،، وان يسهم في دعم السلام والامن بالمنطقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة