البث المباشر

تأجيل حسم اللقب بعد تعادل فرق المقدمة بالدوري الايراني

الأحد 12 مايو 2019 - 08:27 بتوقيت طهران
تأجيل حسم اللقب بعد تعادل فرق المقدمة بالدوري الايراني

تعادل متصدر الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم، برسبوليس مع ضيفه ماشين سازي تبريز 1-1 في المباراة التي اقيمت مساء السبت في اطار الجولة 29.

واستضاف نادي برسبوليس في استاد "آزادي" بالعاصمة طهران فريق ماشين سازي تبريز وكان على امل الفوز عليه ليخطو خطوة كبيرة للاحتفاظ باللقب للعام الثالث على التوالي لكنه لم يخرج سوى بنتيجة التعادل 1-1.

تقدم ماشين سازي تبريز بهدف سجله جاي كويتونغو في الدقيقة 16 فيما عدّل علي عليبور النتيجة بهدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 81 من المباراة.

وفي مباراة مهمة اخرى تعادل بديدة شهر خودرو مشهد مع ضيفه سباهان اصفهان 1-1 ايضاً وفي ابادان خرج استقلال طهران متعادلاً بلا اهداف مع صنعت نفط ابادان.

كما اسفرت مباراة تراكتور سازي تبريز وبارس جنوبي جم عن التعادل 1-1.

وبهذه النتائج ارتفع رصيد برسبوليس الى 58 نقطة ويلاحقه سباهان اصفهان برصيد 55 نقطة ومن ثم استقلال طهران وله 54 نقطة وبديدة مشهد 53 وتراكتور سازي تبريز برصيد 51 نقطة.

وانحصر الصراع على لقب بطولة الدوري بين برسبوليس وسباهان، ويكفي برسبوليس ان يخرج متعادلاً في مباراته الاخيرة امام مضيفه بارس جنوبي جم بغض النظر عن نتيجة لقاء سباهان اصفهان وضيفه استقلال خوزستان الذي تاكد هبوطه الى الدرجة الاولى وفي حال خسارة برسبوليس وفوز سباهان فان اللقب سيكون من نصيب الاخير.

اما فريقي استقلال طهران وبديدة مشهد فانهما يكافحان من اجل الوصافة او المركز الثالث.

وبالنسبة لفريقي المؤخرة المهددين بالهبوط سبيد رود رشت ونفط مسجد سليمان فقد خسر كلاهما، الاول امام ضيفه نساجي مازندران 3-1 والثاني امام مضيفه بيكان 1-0.

ويحتل سبيد رود رشت المركز 15 ما قبل الاخير برصيد 20 نقطة فيما يحتل نفط مسجد سليمان المركز 14 برصيد 21 نقطة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة