البث المباشر

مراسم جائزة فلسطين العالمية للأدب تقام في طهران

السبت 27 إبريل 2019 - 08:09 بتوقيت طهران
مراسم جائزة فلسطين العالمية للأدب تقام في طهران

تم أمس الجمعة ازاحة الستار عن ملصق "جائزة فلسطين" العالمية للأدب خلال مراسم احتفال المقاومة التي اقيمت عصر الجمعة بمناسبة تكريم "يوم المقاومة الاسلامية" علي هامش معرض طهران الدولي الـ 32 للكتاب.

ودعا امين جائزة فلسطين العالمية للادب محسن برويز خلال مراسم ازاحة الستار عن ملصق جائزة فلسطين العالمية للادب، الكتاب والمؤلفين في دول العالم الى ارسال نتاجاتهم الادبية الي الامانه العامه لهذه الجائزه حتي 20 ايلول/ سبتمبر القادم.

وخصصت هذه الجائرة لخمسة اقسام تشمل القصة وشعر الاطفال، والقصة القصيرة، والرواية، ومذاكرت سفر والشعر والنصوص الادبية حول القضية الفلسطينية والمقاومة وتحرير القدس الشريف .

وشارك في هذه المراسم التي نظمتها جمعية‌ ناشري الدفاع المقدس بالتعاون مع جمعية ناشري الثورة الاسلامية وعدد اخر من الجمعيات الثقافية الثورية، رئيس الدورة الثانية والثلاثين لمعرض طهران الدولي للكتاب وعدد من المسؤولين الايرانيين والاجانب والشعراء والكتاب والناشرين والناشطين في مجال ثقافة المقاومة الاسلامية علي الصعيد الدولي.

وتم تكريم عائلات الشهداء خلال مراسم الاحتفال بيوم المقاومة الاسلامية.

والقي عدد من المشاركين في هذه المراسم كلمات تركزت علي اهمية المقاومة وتعزيزها للتصدي لمخططات اعداء الامة الاسلامية والاستكبار الاميركي والكيان الصهيوني.

والقي عدد من الشعراء الايرانيين والعرب اشعارا خلال هذه المراسم تناولت اهمية مواجهة الظلم والاستكبار الاميركي -الصهيوني وتعزيز الوحدة الاسلامية كما اشادت بالملاحم البطولية التيي سطرها المناضلون في محور المقاومة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة