البث المباشر

الادميرال خانزادي يرحب بزيارة المجموعات البحرية البنغالية لايران

الأربعاء 24 إبريل 2019 - 18:04 بتوقيت طهران
الادميرال خانزادي يرحب بزيارة المجموعات البحرية البنغالية لايران

رحب قائد القوة البحرية للجيش الايراني الادميرال حسين خانزادي بزيارة المجموعات البحرية البنغالية للموانئ الايرانية.

وخلال لقائه الاربعاء قائد القوة البحرية البنغالية في اليوم الرابع لحضوره في الصين للمشاركة في المؤتمر الـ 70  لتأسيس القوة البحرية الصينية، أشار الادميرال خانزادي الى قدرات القوة البحرية الايرانية في مجالات "السطح" و"تحت السطح "و"الجو" قائلا، ان البلدين باستثمارهما الطاقات المتوفرة في القطاع البحري يمكنهما اقامة المزيد من التعاون والصلات في مجالات التدريب والابحاث والتكنولوجيا.

وأكد ان ابواب القوة البحرية الايرانية مفتوحة دوما امام المجموعات البحرية البنغالية واضاف، ان القوة البحرية الايرانية وفي اطار المزيد من تطوير العلاقات مع نظيرتها البنغالية، ترحب دوما بحضور المجموعات البحرية البنغالية في الموانئ الايرانية.

وأشار الى دور وخبرات بنغلاديش في اطلاق اجتماع قادة القوية البحرية للدول المطلة على المحيط الهندي (IONS) وقال، انه نظرا لتنظيم المناورات البحرية لدول مجموعة "IONS" في ايران خلال العام الجاري فلا شك بالامكان الاستفادة من خبرات وتدريبات القوة البحرية البنغالية.

من جانبه أكد قائد القوة البحرية البنغالية خلال اللقاء ان القوة البحرية الايرانية تمتلك خبرات في جميع المجالات البحرية وقال، ان القوة البحرية البنغالية تسعى لتطوير علومها وتخصصاتها عبر الاستفادة من جميع الطاقات الداخلية والخارجية.

واعتبر ان الاستفادة من الطاقات البحرية الايرانية الغنية بأنها قيمة جدا للقوة البحرية البنغالية في جميع المجالات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة