البث المباشر

رئيس الجمهورية يهنئ تعيين القائد الجديد لحرس الثورة

الإثنين 22 إبريل 2019 - 12:18 بتوقيت طهران
رئيس الجمهورية يهنئ تعيين القائد الجديد لحرس الثورة

هنأ رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني اللواء حسين سلامي لتعيينه قائدا لقوات حرس الثورة الاسلامية.

وخاطب رئيس الجمهورية في برقية التهنئة، اللواء سلامي قائلا اهنئك على تعيينك من قبل سماحة قائد الثورة الاسلامية، قائدا لقوات حرس الثورة نظرا لتعهدك وقدراتك والخدمات القيمة التي قدمتها في مختلف المجالات منذ حقبة الدفاع المقدس ( الحرب العراقية الايرانية 1980-1988) والى يومنا هذا.

واعرب الرئيس روحاني عن امله وفي ظل العناية الالهية ان نشهد خلال فترة تولي اللواء سلامي قيادة حرس الثورة استثمار كافة الامكانيات وقدرات القوات الثورية الشعبية الخدومة في حرس الثورة لتحقيق مزيد من التعاضد والتضامن بين القوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية وتعزيز اقتدار النظام الاسلامي في مواجهة مؤمرات وتهديدات الاعداء وقيام هذه القوات بالدفاع عن قيم ومبادئ الثورة الاسلامية في اطار القانون الاساسي.

وتمنى رئيس الجمهورية للواء سلامي دوام الموفقية في قيادته لحرس الثورة في هذه الظروف الحساسة معربا عن تقديره لخدمات وجهود اللواء محمد علي جعفري خلال تصدية قيادة حرس الثورة.

وافادت وكالة "ارنا" للانباء ان سماحة القائد العام للقوات المسلحة آية الله السيد علي خامنه اي (حفظه الله) اصدر حكما يوم امس الاحد عين بموجبه العميد حسين سلامي قائدا عاما لحرس الثورة بعد ترفيعه لدرجة اللواء مثمنا الجهود القيمة التي بذلها اللواء محمد علي جعفري خلال تصديه قيادة حرس الثورة.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة