البث المباشر

قوات الاحتلال تعتقل 13 فلسطينيا في الضفة والقدس

الأحد 14 إبريل 2019 - 12:08 بتوقيت طهران
قوات الاحتلال تعتقل 13 فلسطينيا في الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 13 فلسطينيا، بينهم محافظ القدس عدنان غيث صباح اليوم الاحد، خلال حملة مداهمات في مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة، إلى جانب اقتحام عدد من سكنات طلبة جامعة بير زيت.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل أحمد حسن سليمان جرادات (15 عامًا) والطفل زيد الدين جرادات (15عاما) من منزليهما في منطقة رأس العاروض ببلدة سعير شمال شرق الخليل.

وسلم الاحتلال الأسير المحرر علاء الدين محمد فقهاء تبليغًا لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله في بلدة سنجل شمال رام الله، كما سلم طلبا مشابها للاسير المحرر باسل عنقوش عقب دَهم منزله في قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، واقتحمت اليات الاحتلال حيْ الطيرة بالمدينة.

ورغم وجوده منذ 3 أشهر في أسر قوات الاحتلال تُسلّمت عائلة ماجد النتشة تبليغاً يقضي بمراجعة نجلها الأسير أمجد للمخابرات عقب اقتحام منطقة خلّة حاضور في الخليل.

واعتقل الاحتلال الشابيْن هايل إسحاق الرجوب وخليل أمين الصوص من منزليْهما في مدينة دورا جنوب غرب الخليل. وتم ايضا اقتحام منطقة المسلخ في مخيم نور شمس وبلدة ذنابة شرق طولكرم.

وفي محافظة بيت لحم تم تُسلّم الشاب سامي علي صباح تبليغاً لمراجعة مخابراتها عقب دَهم منزله في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم.

واعتقل الاحتلال عدة فلسطينيين من القدس، عرف منهم: محافظ القدس عدنان غيث، محمد سمير عبيد، بشار محيسن، تاج الدين ماهر محيسن، محمد عمران عبيد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة