البث المباشر

4 مجازر إسرائيلية جديدة في غزة خلال ساعات.. 46 شهيداً وعشرات الجرحى

السبت 6 إبريل 2024 - 18:08 بتوقيت طهران
4 مجازر إسرائيلية جديدة في غزة خلال ساعات.. 46 شهيداً وعشرات الجرحى

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 33,137 شهيداً و75,815 إصابة، في اليوم الـ183 من عدوانه المستمر على القطاع.

وأكّدت الوزارة، في بيان، أنّ الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 46 شهيداً و65 إصابة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأشارت الوزارة إلى أنّ عدداً من الضحايا لا يزالون تحت الركام، وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد قصفت بالمدفعية منازل المواطنين، اليوم السبت، في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وحي الصبرة وسطها، وحيي تل الهوا والشيخ عجلين جنوب غرب المدينة، ما أدّى إلى استشهاد 3 مواطنين وإصابة نحو 10 آخرين، نقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما قصفت مدفعية الاحتلال منازل المواطنين في مناطق المغراقة والزهراء والأطراف الشمالية من مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدّى إلى وقوع إصابات في صفوف المواطنين، نقلوا في إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح، وسط القطاع.

كذلك، قصفت مدفعية الاحتلال ممتلكات المواطنين في بلدة بيت حانون شمالي القطاع.

وأطلقت قوات الاحتلال عدة قذائف باتجاه الأحياء الجنوبية الغربية لمدينة خان يونس، جنوب القطاع، بالتزامن مع غارات شنّها الطيران الحربي الإسرائيلي على وسط  المدينة وغربها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة