البث المباشر

عبد اللهيان يؤكد عزم الجهاز الدبلوماسي على تحقيق أقصى أهداف السياسة الخارجية

الخميس 21 مارس 2024 - 07:42 بتوقيت طهران
عبد اللهيان يؤكد عزم الجهاز الدبلوماسي على تحقيق أقصى أهداف السياسة الخارجية

صرح وزير الخارجية الإيراني بأن ارتياح قائد الثورة الإسلامية إزاء نشاط الحكومة الدولي في الشؤون الخارجية، يشدد عزم وإصرار الجهاز الدبلوماسي للبلاد ومنتسبيه على بذل كل المساعي من أجل تحقيق أقصى أهداف السياسة الخارجية وتحقيق المصالح الوطنية، أكثر من ذي قبل.

وفي رسالة له يوم الأربعاء على صفحته الشخصية في الفضاء الإفتراضي، أعرب وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان عن امتنانه لسماحة آية الله السيد علي الخامنئي قائد الثورة الإسلامية، على ما أبداه من ارتياح إزاء الحراك الدولي للحكومة على صعيد الشؤون الخارجية.

وجاء في هذه الرسالة: إن إعراب الإمام الخامنئي، قائد الثورة الإسلامية، عن ارتياحه للأنشطة الدولية للحكومة في الشؤون الخارجية ووصفه لهذه الأنشطة بعبارة "أخبار حلوة وأحداث مواتية" في رسالة نوروز ، يشدد عزم وتصميم الجهاز الدبلوماسي للبلاد ومنتسبيه  لبذل كل المساعي من أجل تحقيق أقصى أهداف السياسة الخارجية وتحقيق المصالح الوطنية أكثر فأكثر.

وأضاف: إنني إذ أهنئ قائد الثورة الإسلامية بالعام الجديد وأشكر سماحته على توجيهاته الحكيمة، أؤكد على العزم المضاعف لجميع زملائي في وزارة الخارجية في العام الجديد لتحقيق المصالح الوطنية في مختلف المجالات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة