البث المباشر

العراق... الامن يستولي على أسلحة لداعش في ديالى

الأحد 10 مارس 2024 - 09:19 بتوقيت طهران
العراق... الامن يستولي على أسلحة لداعش في ديالى

أعلنت خلية الإعلام الأمني، يوم السبت، تكبد تنظيم "داعش" الإرهابي خسائر في اوكاره ومضافاته والاستيلاء على مخازن أسلحته في محافظتي ديالى والانبار.

وذكر بيان للخلية، أنه "استمرارا لعمليات وعد الحق في مرحلتها الثالثة وانطلاقا من قرار قيادة العمليات المشتركة بتطهير الأرض ومن عليها في ديالى، تحركت قطعاتنا المسلحة في الجيش والحشد والشرطة الاتحادية ضمن قاطع عمليات ديالى وكبدت الإرهاب ومفارزه واوكاره ومضافاته المزيد من الخسائر في المعدات ومختلف أنواع الأسلحة وتدمير كهوف وكميات كبيرة من المواد اللوجستية التابعة لمفارز الإرهاب التكفيري"، مشيرة إلى أنه "ما زالت عمليات وعد الحق الثالثة مستمرة".

وأضاف البيان، ان "إرادة المقاتلين وهم فرسان المرحلة الثالثة من عمليات وعد الحق برهنت ان هؤلاء الرجال بادائهم النوعي هم وعد الحق القادر على تطهير التراب وتدمير الإرهاب".

كما أعلنت الخلية السبت، تدمير أوكار ومضافات تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في صحراء الانبار.

وذكر بيان للخلية، انه "استمرارا لعمليات وعد الحق في مرحلتها الثالثة في صحراء الانبار فقد باشرت قوة من فوج حشد الغربية الأول وفوج القائم الأول/ قضاء القائم بعملية نوعية مباغتة جريئة اسفرت عن تدمير عدد من المضافات كان بداخلها كميات من المؤن والارزاق والوقود والمستمسكات الثبوتية تعود الى عناصر داعش وفلوله المنهزمة وقد دمرت في هذه العملية جميع المضافات التي تمت السيطرة عليها".

وأشار البيان، إلى "استمرار العملية لمطاردة فلول داعش حتى القضاء عليها وتصفية جيوبها وتطهير ترابنا الوطني المقدس من موبقاتها وجرائمها ووجودها الارهابي التكفيري".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة