البث المباشر

هذا طقس العراق للأيام المقبلة

الأربعاء 6 مارس 2024 - 17:18 بتوقيت طهران
هذا طقس العراق للأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطا للأمطار وانخفاضا في درجات الحرارة.

والهيئة ذكرت في بيان ، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر رعدية، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلا في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحوا إلى غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر رعدية، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، وتنخفض قليلا في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابع أن "طقس يوم السبت سيكون غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر رعدية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلا في الأقسام الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلا في القسم الشمالي من البلاد".

وأشار إلى أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون صحوا إلى غائما جزئيا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية فيها، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلا في المنطقة الوسطى، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة