البث المباشر

رئيس اللجنة البارالمبية الأوزبكية: نريد تعزيز علاقتنا مع إيران

الأحد 3 مارس 2024 - 12:11 بتوقيت طهران
رئيس اللجنة البارالمبية الأوزبكية: نريد تعزيز علاقتنا مع إيران

قال نائب رئيس اللجنة البارالمبية الأوزبكية "جمشيد حسن اوف" : نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع إيران، لأن إنجازات اللجنة البارالمبية الوطنية الإيرانية لا يمكن إنكارها بالتأكيد.

وأضاف "حسن اوف"، خلال زيارته الى طهران: نشكر اللجنة البارالمبية الإيرانية على توفير الظروف لهذه الزيارة وأيضا على استضافتها.

وتابع: نحن نسعى في هذه الزيارة إلى تعزيز علاقتنا مع إيران وبما يؤدي الى دعم الحركة البارالمبية في أوزبكستان؛ مضيفا أن إنجازات اللجنة البارالمبية الوطنية الإيرانية لا يمكن إنكارها قطعا، ولاسيما النجاح الأخير الذي حققته خلال دورة الألعاب الآسيوية بمدينة هانغتشو الصينية؛ حيث احرزت المركز الثاني على مستوى آسيا.

وتابع هذا المسؤول الرياضي الاوزبكي: لذلك نحن هنا لنتعلم من أصدقائنا في اللجنة البارالمبية الإيرانية، ونعمل على توسيع مجال التعاون فيما بيننا.

وعقد الخميس الماضي بطهران، اجتماع مشترك بين مسؤولي اللجنتين البارالمبيتين الايرانية والاوزبكية، حيث جرى التوقيع على مذكرة تعاون ثنائية حول تبادل المعلومات والخبراء، والمشاركة في الأنشطة المشتركة، بما في ذلك تنبي الأبحاث وعقد ورش ومعسكرات تدريبية بين الجانبين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة