البث المباشر

القنصل الايراني في النجف الاشرف يهنئ الامة الاسلامية بمناسبة 15 شعبان

الإثنين 26 فبراير 2024 - 14:32 بتوقيت طهران
القنصل الايراني في النجف الاشرف يهنئ الامة الاسلامية بمناسبة 15 شعبان

بارك القنصل العام للجمهورية الاسلامية الايرانية في النجف الاشرف كاظمي مازندراني للامة الاسلامية ميلاد الامام المهدي المنتظر عليه السلام واشاد بدور علماء الاسلام والمرجعيات الدينية الشريفة في الدفاع عن القيم والمقدسات ومقدرات الشعوب في مواجهة اشكال الظلم والاضطهاد في انحاء الارض.

وقال السيد رضي الدين كاظمي مازندراني في بيان اصدره بمناسبة يوم الخامس عشر من شعبان ١٤٤٥ هجري ان ما تشهده فلسطين وغزة من ابادة جماعية يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم من الاستكبار الامريكي هو مصداق لانعدام العدالة والمبادئ الحضارية في العالم وتشكل وصمة عار في جبين ادعياء الدفاع عن حقوق الانسان.

واوضح القنصل الايراني العام ان هذه الجرائم اللاانسانية تحز في نفوس امم الارض قاطبة وهي تتطلع اليوم اكثر من اي وقت مضى لظهور قائم آل محمد(عج)كي يملأ الارض قسطا عدلا بعدما ملئت ظلما وجورا.

ونوه السيد كاظمي المازندراني الى تطور مسار العلاقات الايرانية العراقية ودور العراقيين الكرام في احتضان المناسبات الدينية والقيام بحسن الضيافة وكرم الحفاوة للزوار القادمين لزيارة كربلاء والنجف والعتبات المقدسة في ذكرى ميلاد خاتم الاوصياء الامام الحجة بن الحسن (ع).

وقدم كاظمي مازندراني شكره وامتنانه للمواكب العراقية التي سخرت نفسها لخدمة وضيافة الزوار المشاة القادمين من ايران ومن مختلف الدول الاخرى، موضحا ان المواطن العراقي قدم صورة مشرقة للاخلاق المحمدية الاصيلة في نكران الذات وتربية النفس والجود والكرم على طبق من الاخلاص، تعزيزا للاُخوة الاسلامية والايمانية في اسمى معانيها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة