البث المباشر

توقعات طقس العراق للأيام المقبلة: صحو مع حرارة مماثلة لليوم السابق

الأربعاء 21 فبراير 2024 - 15:20 بتوقيت طهران
توقعات طقس العراق للأيام المقبلة: صحو مع حرارة مماثلة لليوم السابق

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما اشارت الى تساقط للأمطار بدءاً من الأسبوع المقبل.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "الطقس ليوم غد الخميس في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضافت، أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وبينت الهيئة أن "طقس يوم السبت في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية في الأقسام الغربية منها، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد".

وتابعت أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة