البث المباشر

طقس العراق خلال الأيام المقبلة

الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 17:37 بتوقيت طهران
طقس العراق خلال الأيام المقبلة

فيما أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء (20 شباط 2024)، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، توقعت ارتفاعا في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وذكر بيان للهيئة، أن “الطقس ليوم غد الأربعاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية”.

وتابع “أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى، فيما ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد”.

وتشير التوقعات إلى تراجع فرص الأمطار تدريجياً مع ساعات الليل، كما يكون الطقس بارداً في مختلف المناطق وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية العالية شمالاً، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الخميس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً ، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأشار إلى أن “طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

بينما سيكون” الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

ولفت إلى أن “طقس البلاد ليوم السبت المقبل في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون صحواً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة