البث المباشر

رئيسي يطالب بطرد الكيان الصهيوني من الامم المتحدة

الأحد 11 فبراير 2024 - 12:28 بتوقيت طهران
رئيسي يطالب بطرد الكيان الصهيوني من الامم المتحدة

اكد الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي اليوم الاحد على ضرورة طرد الكيان الصهيوني من الامم المتحدة، ومنعه من مواصلة جرائمه البشعة بحق الفلسطينيين عبر قطع شرايينه الحيوية.

وقال رئيسي في خطابه بالذكرى الـ 45 لانتصار الثورة الإسلامية في ساحة آزادي بطهران أن ما يحصل في غزة اليوم هو جريمة بحق البشرية والداعم للكيان المجرم هو أميركا وبعض الدول الغربية، واشار الى الغرب حاول منعنا من دعم القضية الفلسطينية واليوم وبعد 45 سنة من انتصار ثورتنا لازال مطلبنا هو تحرير القدس ودعم فلسطين.

وأضاف ان الحرب المركبة التي يشنها أعداء إيران لوقف تقدم الشعب الإيراني فشلت، وقال ان إيران اليوم مستقلة وهي من تقرر مصيرها لا الشرق يقرر عنها ولا الغرب وهي مستمرة في ذلك.

وتابع الرئيس الإيراني وقال ان رسالة الثورة الإسلامية هي رسالة الاستقرار ورسالة التصدي للأعداء، مؤكداً ان اللغة العسكرية حُذفت من قاموس الأعداء ولم تعد أداة تُخاطب بها إيران.

كما أشار الى سياسات غيران وقال : سياستنا ثابتة لا شرقية ولا غربية لا أحد يملي علينا ما نفعل نحن أصحاب القوة والقدرة والقرار

وأشار الى الإنتخابات البرلمانية المقبلة وقال : رئيسي: معيار الثورة الإسلامية هو صوت الشعب .. الجمهورية الإسلامية نابعة من الشعب وتأخذ قوتها منه والانتخابات جزء من هوية الجمهورية الإسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة