البث المباشر

رئيسي: نرى تحقيق وعد الإمام الخميني (رض) بانهيار الكيان الصهيوني قريباً

الأربعاء 31 يناير 2024 - 11:23 بتوقيت طهران
رئيسي: نرى تحقيق وعد الإمام الخميني (رض) بانهيار الكيان الصهيوني قريباً

قام رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، السيد إبراهيم رئيسي ووزرائه صباح اليوم بتجديد العهد والميثاق مع مفجر الثورة الإسلامية، الإمام الخميني (رض) وأكد خلال تصريحات له في هذا الحفل أن الإمام الخميني (رض) حي اليوم بيننا، لأن الثورة الإسلامية وتعاليمه حية وحاضرة.

وزار رئيس الجمهورية وأعضاء حكومته مرقد الإمام الخميني (رض) صباح اليوم الأربعاء، وجدد العهد والميثاق مع مثله العليا.

وأضاف رئيسي خلال تصريحات له في هذا الحفل: "إننا لا نشعر بأن الإمام الخميني (رض) غير موجود بيننا، فهو لا يزال حياً واليوم إرث الإمام (رض) حي"، مضيفاً: "الإمام الخميني (رضي الله عنه) حي لأن الثورة الإسلامية وتعاليمه، حية".

وقال: "حياة الإمام (رض) هي مليئة بالمظاهر الأخلاقية والمعارف الثورية والجمهورية بشكل حقيقي والانتخابات هي أحد مظاهر النظام الجمهوري الذي اسسه الإمام الخميني".

وتابع: "قال الإمام (رضي الله عنه) إن أول قضية للعالم الإسلامي هي تحرير فلسطين والقدس الشريف وأكد ان الكيان الصهيوني لا محالة سينهار، واليوم نرى تحقيق هذا الوعد قريباً"، مضيفاً: "لقد ورث الإمام (رض) لنا مناهضة الإستكبار الظلم، ولا تزال الثورة الإسلامية متمسكة بموقفها المناهض للإستكبار، والكراهية ضد النظام الصهيوني في العالم اليوم غير مسبوقة".

وأوضح رئيسي: "بالأمس أعلنت وكالة المخابرات المركزية رسمياً أننا لسنا القوة الوحيدة في العالم، وظهرت في العالم قوى صاعدة"، مؤكداً: "ان هذه الإنجازات هي من تراث الإمام (رضي الله عنه) وينبغي الحفاظ على أهداف الإمام (رض) وتراثه".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة