البث المباشر

حرس الثورة ينشر مستشفيات ميدانية في المنطقة المنكوبة بالسيول

الأحد 24 مارس 2019 - 18:31 بتوقيت طهران
حرس الثورة ينشر مستشفيات ميدانية في المنطقة المنكوبة بالسيول

اعلن مساعد الشؤون التنسيقية للقوة البرية للحرس الثوري علي اكبر بورجمشيديان ان حرس الثورة سينشر انطلاقا من يوم غد الاثنين مجموعة متكاملة من المستشفيات الميدانية في المنطقة المنكوبة بالسيول في محافظتي كلستان ومازندران.

وتطرق بورجمشيديان الى اجراءات القوة البرية لحرس الثورة لمساعدة المنكوبين بالسيول، وقال ان وحداتنا سواء مجموعة 45 لجواد الائمة ووحدة عمار المدرعة ومقر غدير للقوة البرية لحرس الثورة قد تواجدت مع بداية تساقط الامطار الغزيرة في هذه المنطقة قبل اسبوع وعملت على فتح الطرق في المناطق المنكوبة بالسيول.

واضاف اننا سجلنا حضورا فاعلا على صعيد فتح الطرق وتسوية مشكلة انزلاق التربة، وان وحدات القوة البرية للحرس تعمل بكل ما بوسعها لخدمة المواطنين في مناطق جرجان واق قلا.

واكد ان عددا من زوارقنا وعدة مجموعات من الفرق الهندسية للقوة البرية للحرس الثوري تكرس حاليا معداتها بما فيها الجرافات والرافعات والمعدات الثقيلة لمساعدة المواطنين فيما قامت وحدات القوة البرية ببناء عدة جسور لتسهيل عملية التردد هناك.

كما اشار الى ان وحدات المروحيات للقوة البرية لحرس الثورة تعمل بنشاط في هذه المنطقة وقال انه سيجري انطلاقا من يوم غد الاثنين نشر مجموعة متكاملة من المستشفيات الميدانية لتقدم خدماتها للمواطنين الاعزاء المنكوبين بالسيول.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة