البث المباشر

وزير الأمن الإيراني: انتصارات عملية طوفان الأقصى كبيرة

الخميس 11 يناير 2024 - 22:27 بتوقيت طهران
وزير الأمن الإيراني: انتصارات عملية طوفان الأقصى كبيرة

وصف وزير الأمن الايراني حجة الإسلام إسماعيل خطيب، انتصارات عملية طوفان الأقصى بأنها كبيرة.

حجة الإسلام خطيب اليوم الخميس وفي اجتماع المجلس الإداري لمازندران ومسؤولي الأمن في المحافظة في مدينة ساري مركز المحافظة، أكد أن انتصارات عملية طوفان الأقصى كبيرة وقال: إن الضربات التي يتلقاها أعداء الإنسانية هؤلاء وكل من يرتكب جرائم ضد الإنسانية ويستهدف الأطفال والنساء والمدنيين هي نتيجة هزيمتهم وإذلالهم.

وأضاف: إن هذه المظلومية تعد أيضاً مؤشراً لانتصار المقاومة وفلسطين وإيران والمنطقة ضد أميركا والكيان الصهيوني. واعلموا أن داعش وأي تنظيم فتنوي آخر إنما هو صنيعة أميركا ومدعوم من الكيان الصهيوني.

وتابع وزير الأمن: إن الأعداء يحاولون سلب الاستقرار من الشعب، ولكن التعاون الفعال من جانب المؤسسات الأمنية استطاع أن يجهض هذه المؤامرات.

وبين وزير الأمن أن أعداء إيران بذلوا كل جهودهم لخلق حالة من انعدام الأمن في البلاد، وقال: كانت خطة العدو أنه إذا لم يتمكن بالأمس من الإستفادة من الشعب في الحرب المشتركة لضرب الثورة، سيعمل اليوم لضرب الشعب نفسه.

وتابع: فيما يتعلق بحادثة كرمان الإرهابية فإن مجلس أمن البلاد ووزير الداخلية وقوى الأمن الداخلي وحرس الثورة والأجهزة الإستخبارية والأمنية بذلوا كل جهودهم، ونشهد كل يوم اكتشاف مؤامرات وجرائم مختلفة وفتن وعمليات كيدية ضد الشعب.

وقال وزير الأمن: من أجل استمرار الأمن ومواجهة العدو يستطيع الشعب إحباط المؤامرات واستكمال جهود الأجهزة الإستخباراتية والأمنية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة