البث المباشر

اللواء موسوي: دماء سكان غزة ستعجل بسقوط الكيان الصهيوني

الثلاثاء 9 يناير 2024 - 11:28 بتوقيت طهران
اللواء موسوي: دماء سكان غزة ستعجل بسقوط الكيان الصهيوني

أكد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي أن دماء سكان غزة الأبرياء ستعجل بسقوط الكيان العنصري الصهيوني.

وقام اللواء موسوي بتفقد أجزاء مختلفة من منطقة الدفاع الجوي الجنوبي الشرقي وقاعدة الشهيد عبد الكريمي ومنطقة الإمامة الأولى لبحرية الجيش وأجرى تقييم للقدرات القتالية والعملياتية لهذه الوحدات.

وفي هذه الزيارات الميدانية، شكر القائد العام للجيش الإيراني جميع منتسبي الجيش وعائلاتهم المتفهمة والصابرة، وسرد نتيجة الجهود المبذولة لتحسين القوة والجاهزية القتالية وأكد ضرورة تعزيز القوة والجاهزية القتالية للدفاع عن البلاد.

وأعرب اللواء موسوي عن تعازيه باستشهاد عدد من المواطنين في الحادث الإرهابي في كرمان وقال: هذا هو سلوك الجبناء الذين لا يستطيعون القتال في الميدان ويقومون بقتل العزل.

وأشار القائد العام للجيش الإيراني إلى أن الكيان الصهيوني المزيف، وبدعم من أميركا ودول غربية أخرى، ينتقم من الأطفال والنساء والمدنيين العزل، لهزيمته الثقيلة والتاريخية أمام حماس، وبالطبع لا يستطيع التعويض على هزيمته المذلة، وهذه الدماء الطاهرة لسكان غزة ستسرع في سقوط الكيان العنصري الصهيوني.

كما أشار اللواء موسوي إلى أهمية مشاركة الشعب في الإنتخابات التشريعية المقبلة، وقال: إن الانتخابات ساحة مهمة وحاسمة للغاية لمشاركة الشعب، والواجب الوطني يحتم علينا جميعاً أن تكون لدينا مشاركة واسعة وأقصى حد في الإنتخابات من أجل تقدم الوطن وعزته وحل المشاكل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة