البث المباشر

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تعزي القائد والشعب الايراني بضحايا الهجوم الإرهابي

الخميس 4 يناير 2024 - 15:17 بتوقيت طهران
حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير تعزي القائد والشعب الايراني بضحايا الهجوم الإرهابي

المكتب السياسي لحركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير يعزي قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي وعوائل الشهداء والشعب الايراني بضحايا الهجوم الإرهابي الصهيوأمريكي بالقرب من مرقد الحاج قاسم سليماني في مدينة كرمان.

بسم الله الرحمن الرحيم
(ومن المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا) صدق الله العلي العظيم.
انا لله وإنا اليه راجعون
سماحة الامام القائد السيد علي الخامنئي دام ظله الوارف ..
الشعب الإيراني المسلم الغيور..
الأخوة المسؤولين في الجمهورية الاسلامية في ايران ..
بمزيد من الحزن والأسى والألم تلقينا نبأ إستشهاد أكثر من 103 شهداء وجرح أكثر من 284 من أبناء الشعب الايراني المسلم، والذين حضروا للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية للشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني ورفاقه قادة النصر على زمرة داعش الوهابية التكفيرية الصهيوأمريكية.

إن الأيادي تشير الى ضلوع الكيان الصهيوني وأمريكا في هذا العمل الإرهابي عبر أياديهم من المنافقين والمعاندين والمضادين للثورة الاسلامية والدواعش التكفيريين.

ولقد جاء هذا التفجير الإرهابي الجبان وكذلك إغتيال قادة جبهة المقاومة وعلى رأسهم العميد القائد السيد رضي الموسوي والشيخ القائد صالح العاروري من قبل كيان الإحتلال الصهيوني وبأوامر أمريكية مباشرة، بعد فشل اسرائيل في القضاء على حركة حماس وحركة الجهاد الاسلامية وبقية فصائل المقاومة الفلسطينية الوطنية في غزة والضفة الغربية.

وفي الوقت الذي نعزي ونبارك للسيد القائد الامام الخامنئي وعوائل الشهداء والمسؤولين في ايران الثورة الاسلامية، فإننا نعتقد تماماً بأن هؤلاء الشهداء السعداء الأبرار قد مضوا شهداء أبرار على نهج وطريق الحاج قاسم سليماني وشهداء الثورة الاسلامية، وشهداء محور المقاومة من أجل تحرير كامل التراب الفلسطيني من البحر الى النهر، وتطهير البلاد الاسلامية من وجود الاحتلال الأمريكي والبريطاني وتفكيك قواعدهم العسكرية وخروج كافة مستشاريهم الأمنيين والسياسيين والعسكريين من المنطقة، وهذا هو ما جاهد وناضل من أجله الفريق سليماني ورفاق دربه في محور المقاومة.

وأخيراً فإننا نعلن عن تضامننا ووقوفنا الكامل مع القيادة الدينية والسياسية والشعب الإيراني المؤمن الأبي، وندعم كل الإجراءات التي سوف يتخذها الامام القائد الخامنئي وسائر المسؤولين في ردع مرتكبي هذا الهجوم الإرهابي الوحشي الذي وقع بالأمس بالقرب من قبر الشهيد القائد الراحل الفريق الحاج قاسم سليماني في مدينة كرمان.

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد شهداء فاجعة كرمان بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل إنه سميع الدعاء.

حركة أنصار شباب ثورة 14 فبراير
المكتب السياسي لحركة أنصار شباب ثورة ١٤ فبراير
البحرين الكبرى المحتلة
4 يناير 2024م

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة