البث المباشر

الداخلية الايرانية: العدو لجأ الى الخدع لمواجهة الشعب الإيراني

الأحد 31 ديسمبر 2023 - 19:39 بتوقيت طهران
الداخلية الايرانية: العدو لجأ الى الخدع لمواجهة الشعب الإيراني

أشار المساعد السياسي لوزير الداخلية السيد محمد تقي شاهجراغي الى لجوء الأعداء الى استخدام الخدع الأمنية والسياسية لمواجهة الشعب الإيراني لصموده المنقطع النظير أمام مختلف المؤامرات التي يحوكونها للحيلولة دون مشاركته في الانتخابات التي ستجري في البلاد مطلع اذار القادم.

وأكد رئيس لجنة الانتخابات الذي كان يتحدث في الاجتماع الذي عقد برئاسته اليوم الأحد بمشاركة مساعدي وزير الداخلية والمدراء السياسيين في محافظات البلاد، أن الظروف للمنافسة والمشاركة في الانتخابات البرلمانية التي ستجري في الأول من شهر آذار/ مارس المقبل جاهزة رغم محاولات الأعداء الرامية لثني ابناء الشعب الايراني عن المشاركة فيها.

وتطرق الى التطورات العالمية والاقليمية بما فيها الاوضاع الجارية في فلسطين المحتلة والهزيمة النكراء التي لحقت بالكيان الصهيوني في حربه الشاملة على اهالي غزة، وقال: ان اقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية بات واضحا خارج حدودها، مما يظهر قوة الشعب الايراني المسلم.

وأضاف قائلا: ان العدو يحاول الحاق الهزيمة بالشعب الايراني في مختلف المجالات، الا ان هذا الشعب يقف بوجهه بكل قوة واقتدار رغم تخطيطه لزعزعة الأمن في البلاد على اعتاب اجراء الانتخابات المقبلة، حيث يركز على الجانب الأمني لتحقيق أهدافه المشؤومة.

وكشف عن الخدع والحيل التي اعتمدها العدو في المجال السياسي، وقال: ان أعداء الشعب الايراني أدرجوا محورين في جدول اعمالهم؛ الأول عدم المشاركة الشعبية والثاني مقاطعة الشعب لهذه الانتخابات، الا ان شعبنا سيحبط هذه المحاولة بإذن الله من خلال مشاركته الفاعلة فيها.

وأكد شاهجراغي على مكانة الولاية والتوجيهات القيمة التي أدلى بها قائد الثورة الاسلامية سماحة السيد علي خامنئي (مد ظله العالي) منذ بداية العام حتى الآن، موضحا أن هذه التوجيهات تثبت أهمية الانتخابات التي ستجري نظرا للأوضاع العالمية والاقليمية.

وقال: ان سماحته ما أنفك يؤكد ضرورة المشاركة المليونية في الانتخابات بإعتبارها استراتيجية الثورة الاسلامية، بالإضافة الى المسيرات المليونية لأبناء الشعب الايراني التي ستشهدها البلاد في عشرة الفجر المباركة ذكرى انتصار الثورة الاسلامية (1-11 شباط/ فبراير)، وأعياد رجب وشعبان التي تعتبر كلها فرص مناسبة لتعزيز المشاركة الشعبية في هذه الانتخابات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة