البث المباشر

نظرة على مشوار"قلعة نوئي" مدرب إيران بكأس آسيا

الأحد 31 ديسمبر 2023 - 10:46 بتوقيت طهران
نظرة على مشوار"قلعة نوئي" مدرب إيران بكأس آسيا

مع اقتراب إنطلاق منافسات كأس آسيا AFC قطر 2023 يواصل الموقع الألكتروني في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم سلسلة التقارير الخاصة التي تسلط الضوء على أبرز الجوانب في البطولة.

ومع بقاء ما يزيد قليلاً عن أسبوعين قبل إنطلاق البطولة القارية، حيث ستواجه قطر المضيفة لبنان في المباراة الإفتتاحية للبطولة، يقوم الموقع الإلكتروني للإتحاد الآسيوي لكرة القدم بإلقاء نظرة على المدربين الـ24 الذين سيقودون الأفضل في القارة في ما يعد بأن يكون نسخة أخرى مثيرة من كأس آسيا.

سيكون هناك وجوه جديدة في المسؤولية، حيث يتواجد مدربون جدد لدى العديد من المنتخبات، بما في ذلك أربعة من المنتخبات الآسيوية الستة التي شاركت في كأس العالم قطر 2022.

وتناول تقرير موقع الاسيوي  سيرة أمير قلعة نوئي المدرب الوطني لمنتخب إيران في المجموعة الثالثة التي تضم فلسطين وهونغ كونغ والإمارات.

وأشار أن أمير قلعة نوئي عاد لتولي تدريب منتخب إيران للمرة الثانية في أعقاب مشاركة البلاد في كأس العالم قطر 2022، وسيكون مدرب استقلال السابق حريصاً على تحسين أدائه السابق في البطولة القارية.

كان قلعة نوئي مسؤولاً عن المنتخب الإيراني في عام 2007 عندما خرج من الدور ربع النهائي بفارق ركلات الترجيح أمام جمهورية كوريا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة