البث المباشر

الأنواء الجوية العراقية: لا أمطار خلال الأيام الأربعة المقبلة

الخميس 14 ديسمبر 2023 - 13:07 بتوقيت طهران
الأنواء الجوية العراقية: لا أمطار خلال الأيام الأربعة المقبلة

توقعت هيئة الأنواء الجوية العراقية، اليوم الخميس، حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما أشارت الى ان ارتفاع في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "الطقس ليوم غد الجمعة سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ".

وأضافت أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في القسم الشمالي من البلاد".

وبينت الهيئة أن "طقس يوم الأحد، سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".

وتابعت أن "طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل، سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة