البث المباشر

إيران تفوز بمسابقات كرة القدم والطائرة للشركات العالمية في المكسيك

الأحد 10 ديسمبر 2023 - 14:18 بتوقيت طهران
إيران تفوز بمسابقات كرة القدم والطائرة للشركات العالمية في المكسيك

فاز كل من فريق كرة القدم الايراني "صنايع ملي مس" المكون من 7 أعضاء ، وفريق كرة الطائرة الايراني "واكن بارس " المكون من 7 اعضاء ببطولة الدورة الرابعة من مسابقات الشركات العالمية في المكسيك.

أقيمت الدورة الرابعة من مسابقات الشركات العالمية على مدى 3 أيام بمشاركة رياضيين من أكثر من 50 دولة في أكثر من 25 رياضة، في مدينة ليون المكسيكية.

في اليوم الأخير من الدورة الرابعة من مسابقات الشركات العالمية، فاز فريق كرة القدم الايراني "صنايع ملي مس" ببطولة كرة القدم السباعية بعد فوزه الحاسم على منافسه.

وفي بطولة القدم السباعية تنافس 12 فريقا في ثلاث مجموعات، وبعد التغلب على جميع المنافسين في المباراة النهائية، فاز الفريق الإيراني "صنايع ملي مس" على فريق فليكسي الأمريكي بنتيجة 6-0 وفاز بلقب هذه البطولة.

وكذلك في اليوم الأخير من بطولة الشركات العالمية لكرة الطائرة في ليون بالمكسيك، واجه فريق كرة الطائرة الايراني "واكن بارس" منافسه المحلي فريق كرة الطائرة الايراني "فولاد مباركه" في النهائيات  ونجح في الفوز بالبطولة بنتيجة 2-0، كما حصل فولاد مباركة على الميدالية الفضية.

وبعد انتهاء فترة المسابقات هذه، انعقدت الجمعية العمومية للاتحاد العالمي لرياضة الشركات (WFCS) في فندق هدسون في ليون بالمكسيك، المكان الذي  تنعقد فيه الدورة الرابعة من مسابقات الشركات العالمية، وتم انتخاب اعضاء مجلس الادارة لمدة 4 سنوات.

 وفي هذا المجلس، بقي "بسي ير" من فرنسا رئيسا لمدة أربع سنوات أخرى، ومن آسيا تم انتخاب "داي لوك يونغ" من الصين نائبا لرئيس القارة الآسيوية.

وفي هذه الجمعية تمت الموافقة على تقرير أمين الصندوق، وقدم رؤساء اللجان المنظمة لدورة الألعاب العالمية كاتانيا-إيطاليا 2024 والدنمارك 2026 تقاريرهم الأولية.

وسيتخذ  قرار بشأن الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2028 في كاتانيا الايطالية عام 2024. بحيث يتوقع أن يحضر أكثر من 5 الاف مشارك في الدورة الخامسة من المسابقات العالمية  للشركات في كاتانيا بإيطاليا في عام 2024.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة