البث المباشر

الأدميرال سياري: إيران تنتج جميع أنواع المدمرات والغواصات بشكل واسع

السبت 9 ديسمبر 2023 - 15:13 بتوقيت طهران
الأدميرال سياري: إيران تنتج جميع أنواع المدمرات والغواصات بشكل واسع

أعلن مساعد الشؤون التنسيقية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية الأدميرال "حبيب الله سياري" أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تمكنت من إنتاج جميع أنواع المدمرات والغواصات وبشكل واسع بفضل جهود الخبراء المحليين.

وقال الأدميرال حبيب الله سياري في ذكري استشهاد اللواء الطيار أحمد كشوري بمحافظة مازندران شمال البلاد: إن القوات الجوية الإيرانية تمتلك أكبر أسطول في غرب آسيا.

وأضاف: لقد تحطمت الهيمنة الأميركية الخاوية في المنطقة مع انتصار الثورة الإسلامية. وتابع: إن اغتيال الشخصيات والمواطنين العاديين والسعي وراء إثارة الخلافات العرقية والدينية لقد كان من محاولات العدو وراء النفوذ في بنية الثورة الإسلامية.

وأشار إلى العقوبات المختلفة المفروضة على الشعب الإيراني وقال: إن الأعداء دبّروا مؤامرات مختلفة ضد إيران.

ولفت إلى الحرب الدعائية والإعلامية التي يشنها العدو، قائلاً: العدو يريد الإستيلاء على عقول الشباب بالحرب الناعمة والقضاء علي الثورة كما يسعي وراء تغيير معتقداتنا.

وأضاف: اليوم تألقت الثورة الإسلامية بقوة في مختلف المجالات وإن إيران الإسلامية هي اللاعب الرئيسي في المنطقة، واليوم نشهد تطورات كبيرة في مجال النانو و المجالات الأخرى.

وأكد أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية لقد تمكنت من إنتاج جميع أنواع المدمرات والغواصات وبشكل واسع بفضل براعة وجهود الخبراء المحليين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة