البث المباشر

دوري أبطال آسيا.. الاتحاد يواجه سباهان الإيراني في مكة

الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 13:25 بتوقيت طهران
دوري أبطال آسيا.. الاتحاد يواجه سباهان الإيراني في مكة

يخوض نادي الاتحاد السعودي مواجهة حسم الصدارة عندما يلتقي مع ضيفه سباهان الإيراني، اليوم الاثنين، على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضاً، القوة الجوية العراقي مع ضيفه ايه جي ام كي الأوزبكي على ستاد فرانسوا حريري في أربيل.

ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط لسباهان و7 للقوة الجوية، في حين لا زال رصيد ايه جي ام كي خالياً من النقاط، حيث ضمن الاتحاد التأهل إلى دور الـ16.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز الاتحاد على ايه جي ام كي 3-0 في جدة وتعادل القوة الجوية مع سباهان 2-2 في أربيل، في حين شهدت الجولة الثانية فوز القوة الجوية على ايه جي ام كي 2-1 في الماليك والاتحاد على سباهان 3-0 في اصفهان، وشهدت الجولة الثالثة فوز الاتحاد على القوة الجوية 1-0 في جدة وسباهان على ايه جي ام كي 3-1 في الماليك.

في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز القوة الجوية على الاتحاد 2-0 في أربيل وسباهان على ايه جي ام كي 9-0 في طهران، وشهدت الجولة الخامسة فوز الاتحاد على ايه جي ام كي 2-1 في الماليك وسباهان على القوة الجوية 1-0 في طهران.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.
 
الاثنين 4 كانون الأول/ديسمبر
المجموعة الثالثة
الاتحاد (السعودية) - سباهان (إيران)
الملعب: ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، مكة المكرمة
ركلة البداية: الساعة 9:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +3)

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة