البث المباشر

تقديم مباراة برسبوليس والنصر في أبطال آسيا

الإثنين 27 نوفمبر 2023 - 16:55 بتوقيت طهران
تقديم مباراة برسبوليس والنصر في أبطال آسيا

يطمح نادي بيرسبوليس الإيراني في تقليص فارق النقاط عندما يتقابل مع مضيفه المتصدر النصر السعودي اليوم الاثنين على ستاد الأول بارك في الرياض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً، الدحيل القطري مع ضيفه الاستقلال الطاجيكي على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة.

ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لبيرسبوليس، ونقطتين للاستقلال ونقطة للدحيل.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 5 كانون الأول/ديسمبر، حيث يلتقي الاستقلال مع النصر في دوشانبي، وبيرسبوليس مع الدحيل في طهران.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز النصر على بيرسبوليس 2-0 في طهران وتعادل الاستقلال مع الدحيل 0-0 في دوشانبي، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على الاستقلال 3-1 في الرياض وبيرسبوليس على الدحيل 1-0 في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على الدحيل 4-3 في الرياض وبيرسبوليس على الاستقلال 2-0 في طهران، وشهدت الجولة الرابعة فوز النصر على الدحيل 3-2 في الدوحة وتعادل الاستقلال مع بيرسبوليس 1-1 في دوشانبي.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.
 

 

الاثنين 27 تشرين الثاني/نوفمبر

المجموعة الخامسة

النصر (السعودية) - بيرسيبوليس (إيران)

الملعب: ستاد الأول بارك، الرياض 

ركلة البداية: الساعة 9:00 مساء بالتوقيت المحلي (توقيت غرينتش +3)

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة