البث المباشر

الأدميرال إيراني: سيتم الكشف قريباً عن معدات عسكرية مختلفة لقواتنا البحرية

السبت 25 نوفمبر 2023 - 07:43 بتوقيت طهران
الأدميرال إيراني: سيتم الكشف قريباً عن معدات عسكرية مختلفة لقواتنا البحرية

قال قائد البحرية في الجيش الإيراني، يوم الجمعة: سنشهد في 28 نوفمبر إضافة سفن قتالية، وسفن اسناد قتالية، وأنظمة صواريخ متعددة ووحدات مسيرة، بما في ذلك السفن والغواصات والطائرات المسيرة.

وأفاد الأدميرال شهرام إيراني في مؤتمر صحفي بأن يوم القوة البحرية هو تذكير لعملية "مرواريد" الباعثة على الفخر، حيث تم من خلالها تدمير القوة البحرية لنظام صدام المقبور ولم يقدر على التصدير من البحر.

وأضاف، اليوم، تمكن أبناؤكم في بحرية الجيش، من خلال وضع الإستراتيجيات الصحيحة، من اتخاذ خطوات في جعل إيران قوية رغم العقوبات والضغوط، ويكون لهم حضور قوي في البحار المفتوحة لتأمين مصالح إيران.

وتابع، إن إيران بنهجها الإنساني، تمكنت من التواجد في المياه المفتوحة والنجاح في ضمان أمن التجارة البحرية والتعامل مع القراصنة.

وأشار إلى آخر الإنجازات التي حققتها بحرية الجيش الإيراني، وقال: سنشهد في الأيام المقبلة إضافة عوامات ومعدات متطورة للغاية المجهزة بأحدث الأسلحة والأنظمة إلى وحدة البحرية للجيش.

واعتبر التقدم المتنوع لهذه القوة علامة على فشل العقوبات، وقال: إن التقدم البحري العلمي والتكنولوجي الواسع الذي تشهده البلاد يظهر أن حركة إيران لا يمكن إيقافها بأي عقوبات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة