البث المباشر

آية الله جنتي: مقاومة الشعب الفلسطيني ستضع نهاية لظلم الصهاينة

الأربعاء 22 نوفمبر 2023 - 17:01 بتوقيت طهران
آية الله جنتي: مقاومة الشعب الفلسطيني ستضع نهاية لظلم الصهاينة

اعتبر أمين مجلس صيانة الدستور آية الله الشيخ "أحمد جنتي" المقاومة التي يبديها الشعب الفلسطيني حالياً، بأنها ستضع نهاية للظلم الذي يمارسه الكيان الصهيوني القاتل للأطفال ضد هذا الشعب المسلم.

وأشار سماحته في كلمته التي ألقاها في بداية اجتماع هذا المجلس صباح اليوم الأربعاء الى المقاومة المشروعة التي يقوم بها الشعب الفلسطيني ضد هذا الكيان اللقيط في هذه الايام، وقال: إن هذه المقاومة أجبرت الصهاينة وحماتهم على إطلاق شعارات لتلميع صورتهم الإجرامية.

ووصف مقاومة الشعب الفلسطيني الشجاعة بأنه استلهمها من معتقداته الإسلامية وعدم بقاء الظلم، وقال: إن الجرائم التي ارتكبها الصهاينة ضد أهالي غزة العزل، تسببت في أن تقف الشعوب الحرة في العالم أمام هؤلاء المجرمين والحكومات الإستكبارية التي تقف خلفهم.

وتطرق الى أسبوع تعبئة المستضعفين وذكرى تأسيسها من قبل مؤسس النظام الإسلامي في إيران الأمام الخميني طاب ثراه، وقال: إني أحيي الإمام الراحل وكل التعبويين الذين عززوا بجهادهم أركان هذا النظام المقدس.    

ودعا سماحته في الختام الشبان الى مراجعة أقوال الامام الخميني وخلفه قائد الثورة الاسلامية سماحة الامام الخامنئي، مؤكداً أنهما فتحا آفاقاً جيدة للتعبويين في العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة