البث المباشر

المقاومة الفلسطينية تتصدى لتوغل الاحتلال في محاور القتال

الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 - 18:56 بتوقيت طهران
المقاومة الفلسطينية تتصدى لتوغل الاحتلال في محاور القتال

تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي لقوات الاحتلال الصهيوني، في محاور التوغل المختلفة في قطاع غزة، وخوض ملاحم بطولية واشتباكات من مسافة صفر، تخللها استهداف وتدمير المزيد من الدبابات والآليات المتوغلة، في اليوم الـ46 لمعركة طوفان الأقصى.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استهداف 3 آليات عسكرية في حي الشيخ رضوان وحي النصر بقذائف "التاندوم" وعبوات العمل الفدائي.

كذلك، أعلنت سرايا القدس استهداف بقذائف "التاندوم" والـ(RPG9) دبابات و3 ناقلات جند ومركبة عسكرية في محاور التوغل في بيت حانون وبيت لاهيا وجباليا ومنطقتي المخابرات والتوام.

وأفاد مراسلون أن اشتباكات لا تزال تجري في غالبية محاور التوغل في غزة وشمالها، وأن أبطال المقاومة يفاجئون قوات الاحتلال بين الحين والآخر بعمليات نوعية.

وأقر جيش الاحتلال بمقتل جنديين إضافيين وإصابة 5 في المعارك الجارية، وبذلك ترتفع الحصيلة الإجمالية المعترف بها إلى 70 قتيلا منذ بدء التوغل البري الإسرائيلي في القطاع يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في حين تؤكد المقاومة الفلسطينية وتقديرات الخبراء إضافة إلى التسريبات من المصادر الإسرائيلية أن خسائر الاحتلال الحقيقية أكبر من ذلك بكثير.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة