البث المباشر

3 شهداء بينهم المطارد نبيل حلبية شرق القدس.. ورابع في الخليل

الأحد 5 نوفمبر 2023 - 11:32 بتوقيت طهران
3 شهداء بينهم المطارد نبيل حلبية شرق القدس.. ورابع في الخليل

استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين وأصيب خمسة آخرون بجراح بين خطيرة ومتوسطة، صباح اليوم الأحد، عقب اشتباكات مسلحة ومواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة أبو ديس، شرقي مدينة القدس المحتلة.

وارتقى المطارد نبيل عبد الرؤوف حلبية (20 عاما) برصاص الاحتلال، عقب اشتباك مسلح استمر لنحو 6 ساعات وشارك فيه المئات من جنود الاحتلال، الذين حاصروا منزلا في بلدة أبو ديس، وقصفوه بقذيفتي "إنيرجا"، وهدموه، كما اقدموا على حمل الشهيد على مقدمة جرافة عسكرية، واحتجزوا جثمانه.

وخلال الاقتحام، دارت مواجهات عنيفة، اسفرت عن استشهاد الشابين موسى ضياء زعرور (20 عامًا) ومهند عفانة، متأثرين بإصابتهما الخطيرة خلال المواجهات مع جيش الاحتلال في أبو ديس.

وحاصر جيش الاحتلال، في ساعات الفجر الأولى اليوم الأحد، منزلًا في بلدة أبو ديس، واستهدفه بإطلاق نار وقذائف صاروخية، خلال الاشتباك مع أحد المطلوبين بداخله، تزامنًا مع استقدام جرافة وتعزيزات عسكرية لمحيط المنزل.

شهيد نوبا 

كما استشهد الشاب أحمد حابس دبابسة (22 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، في بلدة نوبا شمال غرب الخليل خلال مواجهات مع الاحتلال في البلدة.

ووصل الشهيد دبابسة إلى مستشفى الأهلي بمدينة الخليل مصاباً مع جريحين آخرين خلال مواجهات في البلدة قبل أن يعلن عن استشهاده.

المصدر: فلسطين الآن

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة