بالفيديو...القبة الحديدية تفشل في صد صاروخين فوق تل ابيب

الجمعة 15 مارس 2019 - 09:20 بتوقيت طهران

اعترف جيش الاحتلال الصهيوني بفشل القبة الحديدية في صد صاروخين اطلقا من غزة باتجاه تل ابيب. فيما سادت حالة من الهلع في تل ابيب اجرى خلالها رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو مشاورات عاجلة مع وزارة الحرب.

هزيمة جديدة منيت بها منظومة القبة الحديدة الاسرائيلية بعد فشلها في اسقاط صاروخين فوق تل ابيب تقول سلطات الاحتلال الصهيوني انهما اطلقا من قطاع غزة.

جيش الاحتلال الصهيوني احجم عن الافصاح عن تفاصيل الهجوم او حجم الخسائر، واكدت مصادره ان العملية كانت مفاجئة خاصة وانه لم تكن هناك اي معلومات استخباراتية مسبقة حول اطلاق الصواريخ.

رئيس وزراء الاحتلال ووزير الحرب بنيامين نتنياهو عقد اجتماعات امنية وعسكرية عاجلة في وزارة الحرب لبحث سبل التعامل مع العملية ومنع الوزراء والمسؤولين من الادلاء باي تصريحات.

اما المناطق التي دوت فيها صفارات الانذار فشهدت حالة من الرعب والهلع خاصة بعد سماع اصوات انفجارات في اكثر من منطقة بحسب شهود عيان، تزامن ذلك مع اعلان بلدية تل ابيب فتح الملاجئ امام المستوطنين. ورغم حال التوتر والترقب، فان وزير التعليم في الكيان الصهيوني قال انه لا تعطيل في المدارس اليوم الجمعة حتى ادلائه بالتصريح.

وعلى الجانب الفلسطيني وتحديدا في قطاع غزة، اعلنت حركة حماس ومختلف حركات المقاومة، وبينها كتائب عز الدين القسام والجهاد الاسلامي عدم مسؤوليتها عن اطلاق الصاروخين، واكدت ان الاحتلال الصهيوني يحاول ان يبحث عن مبررات مسبقة لشن عدوان على شعب غزة والمقاومة، خاصة وان الصواريخ اطلقت في الوقت الذي كان يعقد فيه اجتماع بين قيادة حركة حماس والوفد الأمني المصري حول التفاهمات الخاصة بقطاع غزة والذي غادر فور الاعلان عن اطلاق الصواريخ بطلب من سلطات الاحتلال الصهيوني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم