البث المباشر

الجيش يدك أوكار الارهابيين بأرياف حلب وحماة وإدلب

الجمعة 15 مارس 2019 - 08:21 بتوقيت طهران
الجيش يدك أوكار الارهابيين بأرياف حلب وحماة وإدلب

نفذت وحدات من الجيش السوري رمايات نارية دقيقة على أوكار ونقاط انتشار مجموعات إرهابية خرقت اتفاق منطقة خفض التصعيد بريف حلب الغربي والجنوبي الغربي وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

ورصدت وحدة من الجيش تحرك مجموعات إرهابية على محور زمار بريف حلب الجنوبي وتعاملت معها برمايات من الأسلحة المناسبة وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

وفي الريف الغربي استهدفت وحدات من الجيش بالأسلحة الرشاشة والمدفعية تجمعات لإرهابيي "جبهة النصرة" في منطقة خان طومان نحو 10 جنوب غرب مدينة حلب ودمرت لهم نقاطا محصنة وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبها لتنظيم جبهة النصرة تعتدى على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة ما يتسبب بارتقاء شهداء ووقوع جرحى بين المدنيين.

وفي وقت سابق ردت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة بضربات مكثفة على خروقات المجموعات الارهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد ودكت عدة مقرات وأوكار لإرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" و"الحزب التركستاني" بريفي ادلب الجنوبي وحماة الشمالي.

وأحبطت وحدات من الجيش محاولة تسلل إرهابيين من "الحزب التركستاني" من قريتي الجابرية وتل عثمان باتجاه المناطق الآمنة بالتوازي مع توجيه ضربات مركزة على أوكار المجموعات الإرهابية في محيط قريتي الحواش ولحايا بريف حماة الشمالي.

وأسفرت ضربات الجيش عن القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أوكار وتحصينات وعدد من آلياتهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة