البث المباشر

تحالف الفتح: امريكا تقود عملية الابادة في غزة

السبت 28 أكتوبر 2023 - 16:43 بتوقيت طهران
تحالف الفتح: امريكا تقود عملية الابادة في غزة

اتهم القيادي في تحالف الفتح في العراق، جبار عودة، السبت، الجانب الامريكي بقيادة عملية الابادة الجماعية والانسانية ضد سكان غزة، مبينا ان تدمير غزة وتهجير اهلها احد الاحلام الصهيونية.

وقال عودة، ان "البيت الابيض من خلال ادارة بايدن ارسلت ضباط غرف عمليات الى الكيان الصهيوني لادارىة معركة ابادة غزة بشكل مباشر مع بوارج وتشكيلات قتالية خاصة لادارة المعركة على الارض".

واضاف، ان "واشنطن منخرطة بشكل مباشر في معركة غزة وهي لا تنكر دعمها المباشر للكيان الصهيوني بالاسلحة والمعدات والجنود في ضوء دعم غير مسبوق لانهاء قطاع غزة الذي يمثل حلم صهيوني اخر".

واشار الى ان "امريكا لا تريد الاستقرار في غرب اسيا وهي تدعم كيان مغتصب للاراضي العربية بشكل علني، لافتا الى ان التاريخ لن ينسى غدر بعض الحكومات العربية التي ترى الدم تنزف في غزة وهي لا تزال تطبع وتساوم على المقدسات الاسلامية".

ويتعرض شمال قطاع غزة، ومناطق متفرّقة من القطاع، منذ مساء أمس الجمعة، لقصف عنيف من قبل جيش الاحتلال الصهيوني تزامناً مع قطع خدمتي الاتصالات والانترنت عن كافة مناطق قطاع غزّة، التي تتعرّض لحصار مشدّد، والذي من شأنه إعاقة وصول سيارات الإسعاف إلى المصابين والجرحى، وينذر بتفاقم الوضع الصحّي والإنساني في القطاع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة