البث المباشر

احتجاج ليهود أمريكيين بمحطة قطارات نيويورك على قصف غزة

السبت 28 أكتوبر 2023 - 10:22 بتوقيت طهران
احتجاج ليهود أمريكيين بمحطة قطارات نيويورك على قصف غزة

احتشد المئات من اليهود المناصرين للسلام في محطة قطارات "غراند سنترال" الشهيرة، وسط مدينة نيويورك الأمريكية؛ بهدف المطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وإعلان وقف إطلاق نار عاجل.

ودخل المتظاهرون قاعة المسافرين الرئيسية في المحطة، مرتدين قمصانا سوداء، وحملوا لافتات عليها عبارات من قبيل، "يجب أن تصبح فلسطين حرة" و"نريد وقف إطلاق نار فورا" و"كونوا معنا الجانب الصحيح من التاريخ".

وفي وقت سابق، قالت شركة الاتصالات الفلسطينية وجوال (خاصة)؛ إن خدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة تعرضت لانقطاع كامل، مع استمرار القصف الإسرائيلي الكثيف على خطوط التغذية والأبراج والشبكات.

وأعلنت وزارة الصحة ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 7326 شهيدا منهم 3038 طفلا و1726 سيدة و414 مسناً، إضافة إلى إصابة 18.967 مواطناً بجراح مختلفة منذ 7 أكتوبر الجاري.

وفي اليوم الـ 22 من عملية طوفان الأقصى، وتستمرّ طائرات الاحتلال قصفها العنيف للمنازل والأحياء السكنية على غزة وارتكاب المزيد من المجازر الدموية ضد العائلات الفلسطينية واستمرت بعمليات تدمير ممنهجة وقصف تجمعات سكنية على رؤوس ساكنيها، وسط حرب تجويع وتعطيش غير مسبوقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة