البث المباشر

الجهاد الاسلامي: غزة تناديكم فهبوا جميعاً لتلبية ندائها

الخميس 19 أكتوبر 2023 - 21:50 بتوقيت طهران
الجهاد الاسلامي: غزة تناديكم فهبوا جميعاً لتلبية ندائها

وجهت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين نداء الى جماهير الشعب والامة واحرار العالم، ليكون يوم غد الجمعة يوم غضب الجماهير في كل البلاد العربية والإسلامية لتقول كلمتها ولتسمع كل العالم موقفها وصرخاتها.

وفيما يلي نص النداء الصادر:  
بسم الله الرحمن الرحيم - نداء صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين- يا جماهير شعبنا وأمتنا وكل أحرار العالم... غزة تناديكم وتستصرخ ضمائركم فهبوا جميعاً لتلبية ندائها

أهلنا وشعبنا وجماهير أمتنا ..
يواصل تحالف الشر والعدوان الصهيوأميركي حربه الوحشية على غزة الصامدة التي تواجه بكل صمود وإباء تحالف القتلة في تل أبيب وواشنطن، الذي يحشد أدوات القتل لطحن غزة كبداية لحملتهم العسكرية المجرمة التي تستهدف عالمنا العربي والإسلامي بدءاً من غزة وانتهاءً بكل العواصم التي يراد تركيعها. إن مشروع سحق غزة هو مقدمة لضم الضفة وتنفيذ مخططات وأجندة حكومة التطرف الفاشي بقيادة نتنياهو التي جاءت ببرنامج الضم والتوسع في الضفة وتهجير أهلها، إضافة لبسط السيطرة التامة على المسجد الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم.

اهلنا وشعبنا وأبناء أمتنا..
أنتم شركاء في التصدي لهذه المخططات والأجندات الصهيونية والغربية الحاقدة، بثباتكم وصمودكم وبنصرتكم لغزة ومقاومتها سنوجه معاً ضربة لهذه المخططات ولكل من يقف خلفها من زعماء الارهاب القتلة في الكيان الصهيوني وأميركا والغرب المجرم.

إننا نهيب بكم الخروج في مسيرات غضب عارمة تغطي الساحات والميادين في كل أنحاء العالم العربي والإسلامي، كما نهيب بقادة الامة وعلمائها وأحزابها وبكل المثقفين والنخب السياسية وأصحاب الرأي والفكر والفنانين إلى قيادة الجماهير والانخراط في المسيرات، كي تصل رسالة واحدة باسم كل شعوب الأمة ودولها وتياراتها أن مخططات التهجير والاحتلال والضم والتوسع لن تمر..

وأن مشروع "إسرائيل الكبرى" سيسقط ولن تقوم له قائمة، وأن شعوب الأمة كلها جبهة واحدة مع فلسطين والقدس والأقصى، وأن غزة ليست وحدها.

ليكن يوم غد الجمعة يوم غضب الجماهير في كل البلاد العربية والإسلامية لتقول كلمتها ولتسمع كل العالم موقفها وصرخاتها.

*دماء أطفال غزة وآلامهم تستصرخكم*..
*حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الخميس 19 أكتوبر 2023م / 4 ربيع الثاني 1445 هـ.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة