البث المباشر

المالكي يشيد بعملية 'طوفان الاقصى' ويدعو الى دعمها

السبت 7 أكتوبر 2023 - 12:30 بتوقيت طهران
المالكي يشيد بعملية

وجه رئيس ائتلاف دولة القانون في العراق، نوري المالكي، اليوم السبت، دعوة للدول الإسلامية والعربية بعد عملية "طوفان الأقصى" التي تقودها حركة حماس ضد كيان الاحتلال، في غزة.

وقال المالكي، في تدوينة: "نتابع باعتزاز وفخر الهجوم الشجاع والتخطيط الموفق للعملية العسكرية التي قامت بها قوات القسام ومعهم اخوانهم المجاهدون من الفصائل الفلسطينية المجاهدة ضد قوات الاحتلال الصهيوني".

وأضاف، أن "هذه العملية المباركة النوعية كانت خارج قدرة، وتفكير قوات الاحتلال وحكومة العدوان من خلال إطلاق الاف الصواريخ وتسلل اعداد من المجاهدين الفلسطينيين الى عمق الكيان والسيطرة على احدى قواعد جيش الاحتلال واسر عدد من جنوده".

وذكر المالكي، ان "القوات الصهيونية اليوم امام حالة من الهلع لإنها لم تكن تتوقع هذه الشجاعة والبسالة والتخطيط"، مردفاً بالقول: "نبارك للأخوة الفلسطينيين عمليتهم (طوفان الاقصى) النوعية، ونتمنى ان تتضافر جهود كل فصائل المقاومة داخل وخارج الاراضي المحتلة ضد هذا العدوان الغاصب".

ودعا رئيس ائتلاف دولة القانون، الدول الاسلامية والعربية الى "الوقوف مع الشعب الفلسطيني ودعم مطلبه في تحرير اراضيه من الارهاب الصهيوني".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة