البث المباشر

ميسي يدفع إنتر ميامي لضم نجم ريال مدريد.. من هو؟

الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 19:00 بتوقيت طهران
ميسي يدفع إنتر ميامي لضم نجم ريال مدريد.. من هو؟

يحرص الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، على حسم صفقة من صفوف ريال مدريد الإسباني، لدعم فريقه في الصيف المقبل.

وكشف بيدجا مياتوفيتش، لاعب ريال مدريد السابق، عن رغبة إنتر ميامي في التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط الميرينغي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير كرواتية ذكرت الفترة الماضية أن إنتر ميامي سيتقدم بعرض رسمي لضم لوكا مودريتش، بسبب إعجاب الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك النادي بقدرات النجم المخضرم البالغ من العمر 38 عاما.

وقال بيدجا مياتوفيتش، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "لقد تلقى لوكا مودريتش عروضا من العديد من الفرق في الدوري الأمريكي، وإنتر ميامي على وجه الخصوص".

وأضاف مياتوفيتش المقرب من مودريتش: "لقد كان ليونيل ميسي مهتما بصفة شخصية بإمكانية ضم لاعب ريال مدريد إلى إنتر ميامي".

وفي ظل تراجع مشاركاته مع ريال مدريد مقارنة بالمواسم الماضية، فقد يقرر مودريتش التوقف عن اللعب مع الفريق الملكي خلال الصيف المقبل، مما قد يفتح الباب أمام الانتقال إلى إنتر ميامي، خاصةً في وجود ميسي.

وكان ليونيل ميسي انتقل إلى إنتر ميامي في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ويتألق حاليا مع الفريق بشكل لافت.

وساعد ميسي فريق إنتر ميامي على اعتلاء منصات التتويج لأول مرة في تاريخ النادي بعد تحقيق لقب كأس الدوريات.

يُذكر أن إنتر ميامي يقوم ببناء فريق من نجوم الدوري الإسباني السابقين الممتازين، حيث انضم إلى ميسي زميلاه الإسبانيان السابقان في برشلونة سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، ومن الممكن أن ينضم إليهم لوكا مودريتش.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة